المتابعون

الخميس، يوليو 10، 2014

مسابقه !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
كيف حالكم يا بنات ؟ ان شاء الله تكونوا بخير .
زي ما كتبت قبل شوي انه حسوي مسابقه 
طبعا انا فكرت بهذا الشي 
اللي حاب يشارك على راحته واللي مو حابب برضو براحته 
لكن انا قد قلت اللي يتفاعلون معاي بالمسابقات والسحوبات رح اكتب اساميهم ومتى ما قدرت رح اجازيهم 

المسابقه كالتالي :

كل دمية تحط مكياج مخيف أو غريب لكن بنفس الوقت يكون حلو ويجذبني لها
يعني مثلا انتي حابه تخلي دميتك تشبه دراكولا مصاص الدماء 
رح تحطي عيون مخيفه وانياب ومكياج وكل ما يتطلب ليجعل شكل دميتك مخيف ومقنع 
ولو مثلا تبغي دميتك تدل على الإحتفال بالكارنفال 
رح تحطي لها مكياج ألوانه كثيره ومرتبه كمان 
ومو لازم انه يكون المكياج من صالون التجميل تقدري تروحي على التسوق وتحطي المكياج 
ولا تنسو انه تحطو اكسسوارات اذا حاسين انه لازمكم 
وبعد كذا تحطو الصورة مع تعليقكم 
اذا ما تعرفوا تعلقو 

كيفية الإشتراك :

كل اللي عليك تزيني دميتك بالشكل اللي انتي اخترتيه 
مثلا طالبة في مدرسة 
 او مصاصة دماء
او زومبي
او أميره
ومو شرط تكوني متقيده بشكل معين تقدري تحطي مكياج غريب ما قد احط حطه لكن مرتب وحلو 
بعد كذا رح تصوري دميتك وتحطيها مع التعليق 
رح تكتبي في تعليقك :
انا اسمي بستاردول................ وشكلي زومبي 
وتحطي صورتك معاها 
يعني مثلا :.
انا اسمي بستاردول pinkboorgirl وشكلي يدل على انني احتفل بالكارنفال

وبكذا تكوني انتي اشتركتي معاي بالمسابقة
عندي ملاحظة مهمة جدا 
هذه المسابقه عن المكياج وليست عن الملابس يعني تصوري مكياج دميتك مو لبسها فحطي كل اهتمامك بالمكياج
 ولكن لو حبيتي تحطي لبس معين عادي بالعكس بيوضح لي شكل الدمية لكن ابحاسب على المكياج اكثر شيء

طبعا انا زدت على الهديه عشان انتو اكيد رح تكونوا تعبتو على المكياج وانتو تفكرون بشخصيه او ألوان وإلى اخره 
عشان كذا خليت الهديه عباره عن ::..

والشروط انا قلتها لكن اهم اهم اهم شرطين عندي هم ::..
1 - تكوني مشتركه في المدونة 
2- يكون عندك أقل شي 3 دولارز وكوينز لأن البلوزة ب دولارز والتنورة بكوينز 
وبكذا اتمنى يكون كل شي واضح
 واشتركوا المسابقة حلوة وحماس لأن فيها تنافس وحركات حلوه
ومع السلامة 
pinkboorgirl

يا ليت تكتبو اساميكم بستاردول كمان عشان لما اختار 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق