المتابعون

الجمعة، يوليو 11، 2014

مكياج مخيف !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
كيف حالكم يا بنات اتمنى ان تكونو كلكم بخير وصحه وعافيه 
وكيف كان الصيام معاكم ؟ وهل كان فطوركم لذيذ ؟؟

اليوم جبت لكم مكياج مخيف وهو كيفية تخلي دميتك مصاصة دماء 
وبنفس الوقت هذا المكياج انا سويته من قبل ورح يفيدكم في المسابقه 
لأنه حولت الدمية لمصاصة دماء مخيفة يعني تقريبا تفيد المسابقه

لكن قبل ما احط المكياج واخليكم تشوفوه انا عندي تعليق بسيط 
انا لما كنت قاعدة احفظ صور المشتركات بالمسابقه واقرأ التعليقات 
لقيت هذا التعليق :.

صراحة انا ما عجبني كلام المعلقه هذي لأنه ما في اي غش بالموضوع كل المسابقه تعتمد على جهد المشتركه 
وعلى فكرة مو انا اللي رح اختار الفائزة انتو اللي رح تصوتو لها يعني وين الغش بالموضوع 
وبعدين لما انا اتعب وافكر بمسابقه واحاول قد ما اقدر ابسطكم بهذا الشهر الكريم تجي بنت وتقول لي انه الموضوع فيه غش ؟
معليش ماله اي داعي للفلسفه وتقولي كلام مو صحيح اذا فيه غش زي ما انتي تقولي يا البنت اللي علقتي رجاءا هاتي الدليل
 لأنه صراحه احنا نتعب على بال ما نجيب لكم مواضيع حلوة وتعجبكم ونعطيكم احلى الهدايا وبالأخير تجين وتقولين انه في غش ؟
 على العموم انا استنا ردك ودليلك على انه فيه غش 

اسفه اذا طولت عليكم بالكلام لكن رجاءا احترموا تعبنا وقدروا شوي انه احنا نتعب على شان نحصل على رضاكم 
واخليكم مع الفيديو 

لا تنسو يا بنات تشتركو معانا بالمسابقة ياللي ما اشتركتو 
معاكم لحد الساعه 12 بعدها رح اوقف استقبال وحفظ صور المشتركات 
بالتوفيق ومع السلامة 
pinkboorgirl

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق