المتابعون

السبت، يوليو 12، 2014

التصوويت .~

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
كيف حالكم يا بنات ؟ وكيف كان الإفطار ؟
اتمنى تكونوا كلكم بخير 

بالنسبة للمسابقه 
بعض البنات قالو لي اختاري 3 ويكونوا الافضل عندك ونصوت لهم
 لكن انا ما حبيت هالفكرة لسبب معين 
وهو انه جميع المشتركات تعبو وهم يحطوا المكياج ويضبطوا حالهم فحرام استبعد احد 
وبعدين كلهم 7 بنات وحلو يكون ما بينهم تنافس 
على العموم انا سويت فيديو كل بنت لها رقم معين 
رح يطلع لك قبل صورتها اذا عجبتك البنت رح تكتبي في التعليق 
( انا اصوت لرقم ......)
ورح اعلن النتائج بكرا ان شاء الله 
لكن عندي ملاحظة انه احد المشتركات عرضت لي 3 صور من مكياجها وانا اخترت واحد منهم بس 
لكن لو اتكرر هالموضوع بضطر اطلعها من المسابقه
اخليكم مع الفيديو 
...

اتمنى الكل يصوت للبنات لا تبخلو عليهم 
وكمان ياا مشتركات جيبو بنات يشتركو بالمدونة ويصوتو لك 
لا اقبل تصويت الزوار فقط المشتركات بالمدونة 
ومع السلامة 
pinkboorgirl

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق