المتابعون

الأحد، يوليو 13، 2014

موضوع هام جدا !!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ؟
شو اخباركم ؟
حابه احكي للبنات الي عم يستغلوني ويعملوا نفسهم صديقاتي ويستغلوني ويستغلوا مدونتي لمصلحتهم الخاصه 
انا الصراحه ملاحظة وادب واخلاق وهدوء مني اني ساكته لاني ما بحب احكي بالمواضيع 
في بنات كتير اخذوا افكار مدونتي الي انا عملتها مثل علقي واربحي وافكار اخرى بالزبط متل افكاري وبنفس الشيء 
اوكي حبايبي موفقين طبعا وبتمنالكم كل خير من صميم قلبي بس بكره النقل بدون ذكر المصدر 
وحابه اوضح شيء : 
كل شيء في مدونتي من مجهودي الخاص ومن مجهود الكاتبات 
وافكار المسابقات وغيرها غير منقول من اي مدونه
يعني اذا شفتي مدونة عندها متلي
هي قلدت مو انا 
وطبعا انا مو زعلانه 
بس حابه اقول ممنوع النقل الا بذكر المصدر لاني فعلا بتعب ع هل مدونة 
وايضا لاحظت انهم بقلدوني باشياء كتير في سجل الزوار 
استغلال 180 درجه 
لكن عادي ♥
ولو سمحتوا ما تسألوني مين هم البنات ولا تسألوني اذا انا منهم او اي شيء لاني مستحيل افتح الموضوع مره تانيه 
وشكرا الكم 
بحبكم 
سلام 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق