المتابعون

الخميس، يوليو 24، 2014

المتأهلات في المسابقه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
كيفكم ؟ 
شو اخباركم ؟ 
كيف الصيام معكم ؟ 

طبعا انا كنت عامله مسابقه متل ما بتعرفوا 
اوكي رح يكون في عنا 6 متأهلات 
الصراحه بدون كذب عجبوني كل شيء عملتوه ولقيت في تشابه في اشياء انو في استعمال القطعه بس الشروط اني اختار 6 فقط
وانا اخترت 6 و كمان بنت لانها كاتبه
يعني 7 متأهلات 
وملاحظة انا جد حسيت حالي ظالمه لانو عجبني كتير مشتركات وتنسيقاتهم وكان نفسي أحطهم كلهم من المتأهلات لكن من الشروط احط بس هل قد وتقبل الفوز والخسارة 




رقم 1 : 
حبيت نعومة التنسيق وانه متناسب وحصري وجميل جدا

رقم 2 : 
حبيت انو كتير ناعم وسمبل وناعم و الالوان مناسبه وكل شيء مناسب
رقم 3 : 
حبيبت التناسق بالزي كله وانه مناسب  وحلو
رقم 4 : 
استخدمتي طوق وعملتي فستان رائع جدا بستايل رائع جدا حبيته كتير
رقم 5  : 
استعملت ايضا طوق في عمل الفستان و بشكل حصري وجميل جدا ومناسب حبيته  ووضعتي طوق شيء حلو
رقم 6 : 
بالنسبه لهذا الزي رائع جدا ومناسب و حصري والوانه حلوه وناعم 
رقم 7 : 
استخدمت قطعه وعملت فستان شيء رائع جدا وناعم ومناسب ومتناسق 


في كتير بنات طلبوا مني بدون تصويت لكن لازم يكون في تصويت 
وانا رح اكون مشرفه لهذا التصويت ودقيقه جدا
يعني يا بنات الـ 7 
لازم تجيبوا بنات يصوتولكم 
شروطهم : 
يكون مستوى البنات الي يصوتولكم فوق الـ 12 مهم جدا 
ولازم تشترك في المدونة او تكون مشتركه اذا ما كانت مششتركه سيتم استبعاد التصويت تماما
وما يكون في اي غش
وعدم التحريض على بعضكم البعض
وتكتب تعليق تصوت للرقم الي بدها اياه واسمها في ستاردول
واذا تكرر اي اختراق في القواعد رح يتم استباعد المتأهلة من المسابقة 

طبعا يمكن لاي بنت من المعلقات ايضا تصوت للبنت الي حبتها لكن يجب الي تصوت لاي رقم حبته تكتب اسمها في ستاردول عشان اشوف مستواها لانو يجب ان يكون مستواها فوق الـ 12 ومشتركه في المدونة 

طبعا التصويت رح يبقى لبعد غدا صباحا يعني 26-7 صباحاً 
واذا لقيت تفاعل وعدم الغش رح ازيد الجوائز ^_^ 
يلا بدأ التصويت والتصويت هنا !! 
بالتوفيق للجميع 
وملاحظة العضوات الي رح يصوتولكم انا رح اسألهم اذا صوتولكم او لا ! انا رح اكون دقيقه جدا ع التصويت !
عدد عضوات المدونة الان 267 ورح اشوف !! 
ومسابقاتنا ما بتخلص وفي فرص كتير للجميع يعني لا تفقدوا الامل :* 
سلام 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق