المتابعون

الأحد، يونيو 29، 2014

هديه مني لكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
كيف حالكم ؟
بنات مساعدة مني لمالكة المدونة انا بسوي سحب على شي رح يعجبكم 
وااتمنى انه يعجبكم حيل لأنه صراحة طقم كامل 
فستان مع شنطة وكعب من ذوقي 
كل اللي عليك انك تستني مني اكتب موضوع جديد وبحط  فيه صورة للطقم اللي بتحصلي عليه 
وانتي تعلقي وتكتبي رقمك 
مثلا ..
انا علقت أول وحدة رح اكتب 1 واكتب جنبه اسمي بستاردول يعني مثل كذا 
انا سمر ورقمي 1 واسمي بستاردول pinkboorgirl
وانا لما اسوي السحب رح اعلن الفائزة بس طبعا هذا كله تسووه لما انا احط صورة الطقم اوكي ؟
الشروط :
1- لازم تفاعل منك بالمدونة وتعلقين بمواضيعنا مو بس موضوعين 
2- انه اول ما احط صورة الطقم تحطينه بقائمة امنياتك عشان اقدر ارسله لك 
3- الروح الرياضية وهذا اهم شي 
ما ابغا احد يزعل لأانه ما فاز لأنه فيه هدايا المالكه مسويتها صراحه حلوة جدا جدا 
واكبر هديه هي سوبر ستار ولازم تفاعلكم يكون موجود عشان ما تروح عليكم الجائزة 
لا تنسون تراقبون لو انا نزلت الصورة والا لا وحظ وافر للجميع 
pinkboorgirl

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق