المتابعون

الخميس، يونيو 26، 2014

تم تسليم

مرحبا 
كيفكم ؟ 

بالنسبه لحملة " علقي واربحي  " تم تسليم ايضا جائزة لصديقتنا  florasisina
الف مبروك الها وشكرا جدا لتعليقاتها 
وبالنسبه للهديه ايضا كانت بكوينز للاسف اسفه بس كنت مو فاضيه اشحن لتفسي ماسه , وكانت ما قائممه امنياتها الي بدها اياه ^^
وهذا لا يعني انو الهدايا توقفت او الهدايا صغيرة طبعا لا الهدايا مستمرة لها وللجميع و هدايا كل يوم اكتر وقيمة اكتر 
علقي واربحي وطبعا هل يومين اكيد ان شاء الله رح اشحن ماسه لنفسي ورح تصير هدايا قيمه جدا وسحوبات ونوادر واشياء اخرى انتظرونا 
وايضا يا حلوين مين بعرف يمكن تكون الجائزة الكبرى من نصيب علقي واربحي 

لكن انا عندي ملاحظة مهمة جدا ممنوع الغش في هذه المرحلة لانو لاحظت انهم برجعو لمواضيع سابقه وبعلقوا بس عشان يوصل اسمائهم للمتابعين الاكثر تعليقا بدون ذكر اسامي لكن انا بعرفهم  والله يسامحكم عشو مستعجلين الهدايا ما رح تخلص بس شكرا على العموم ^^
وملاحظة اخرى الي وصل اسمه وانا ما نتبهت يقلي بالخاص ^^

نورتوا 
وخليكم دايما على تفاعل 
شكرا 
سلام
المالكه rremogirl

هناك تعليقان (2):

  1. شكرا كتير
    بالتوفيق للجميع
    وعن جد حبيت هذي المدونة كتيركتير
    florasisina

    ردحذف
  2. الف مبرووك بس انا ما وصلني شي
    laa_tii

    ردحذف