المتابعون

الخميس، يونيو 19، 2014

باك + مطلوب كاتبات

مرحبا
كيفكم ؟؟
انا المشرفه rremogirl
وبناءاً على رغبة الكثير انا رجعت المدونة والحمد لله 
واسفه على التأخير بس كنت مواجهة مشكله
وانا رح اغير ديكور المدونة ديكور رائع ورح اعمل بنرات للكاتبات وستايل المدونة رح يكون غير عن اي ستايل 
انتظرونا 
ورح يكون في مسابقات وحملات و سحوبات والكثير
يعني جدا اسفه ع هذا الديكور !!
خليكم على تواصل معنا وما رح تندموا 

لكن هسا انا محتاجه كاتبات واي وحده بدها تصير كاتبه تتواصل معي لو سمحتوا
شروط الكاتبه :
1-  مستواها فوق ال 12
2- لها خبره في المدونات
3- ولها ذوق خاص في التعامل مع الاخرين 
4- ودايما تنشر كل ما هو جديد
وفي اكيد شروط اخرى بقلها لما تتواصل معي
للتواصل معي :

 rremogirl 

هناك 5 تعليقات:

  1. الحمد لله على السلامة و فرحتينا برجوعك

    ردحذف
    الردود
    1. الله يسلمك حبيبتي ♥ ♥ شكرا يا عمري ♥
      نورتي ♥

      حذف
  2. الحمد لله على السلامة

    ردحذف
  3. الحمد لله على السلامة

    ردحذف
  4. الحمدالله على سلامتك

    ردحذف