المتابعون

السبت، يوليو 02، 2011

مسابقة احلى فستان

 تم التقيم للبنات في موضوع تاني ووضع التصويت

هلا بنات اليوم حابه اعمل مسابقه (احلى فستان )
حتكون المسابقه حلوة
شروووط المسابقه :
1- عندما تشترك المشتركة في المسابقه يجب ان تكوت مشتركة في المدونة
الي بدها تشترك تكتب اسمها في ستار دول في التعليقات 
2- اذا فازت المشتركة الاولى ان لا يلحقوا البنات الاخريات بالشتم والسب
3- ان تلبس الفتاة فستانها من وقت كتابة تعليق هنا الى نهاية المسابقة او عند التقيم ,,,حسب
4- عدم تقليد البنات التانيات
اوكي البنات الي بدها تشترك تحط اسمها هنا في التعليقات
هادي اول مسابقة لينا
انا حختار 5 بنات بين المجوعة كلها من البنات
و احط صورة فستانها وافتح باب التصويت ولما ازور البنت واقول تم التقيم يعني تسارع وتقول للبنات صوتولي وهيك
اوكي ........
بنات الي بدها تلبس فستان حب تلبق علي اشياء نايس (يعني) انوا تضيف ورد واشياء على شعرها ومكياج وحذاء وهيك اوكي ....
اه صح الهجية سوري الهدايا حتكون ناااايس وبسيطة شهر 8 في مسابقات وجوائزها سوبر وهيك اما الان
هدايا مو هدية والهديا بسيطة


اوكي الهدايا هي :
1- وضع اسمها في المدونة لمدة 3 اسابيع كونها فائزة
2- عمل حمله لها (وانا حفتح حساباتي ال 50 ) واصوتلها
3- وتكون مديرة في النادي تاعي لمدة 1 شهر او اكتر حسب (اسم النادي : remogirl )
4- حيكون لها 10 كعكات او اكتر يمكن 10 او 20 او 50 حسسسسسب
5-واذا بدها تقدم لها المدونة لمدة 2 اسابيع مكأافأة وهي انوا تجيبلها كل الاشياء المجانية لمدة 2 اسابيع
وشكرا
بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز اشتركوا يا حبايب يا حلوين
تفتح مجال الاشتراك لمدة 3 ايام او 4 حسب عدد المشتركين
والتصويت لمدة 4 ايام





هناك 16 تعليقًا:

  1. انا اشترك يا قلبي

    ردحذف
  2. اوكي عسووولة انا بعرف اسمك في ستار دول يعني مو ضروري

    ردحذف
  3. انا بدي اشترك اسمي lo_lina_lo :)

    ردحذف
  4. مرحبا راما انا بدي اشترك بس بالرسائل تاعونك شوفي شو كاتبلك انا باي

    ردحذف
  5. انا اسمي بستار دول candyboy1993 بس بصير نلبس اشي تاني غير الفستان

    ردحذف
  6. لينا حببيتي ماشي يلا جهزي حالك والبسي الفستان
    ميمو قلبي لازم فستان لا غير يا قمممممر
    يلا هلأ من الان تكونوا لابسين الفستان اوكي ؟

    ردحذف
  7. انا بشترك يا عسل nsmaandnoor

    ردحذف
  8. اوكي عسووولة



    بنااااااااااااااااااات الي كتبت اسمها هون واشتركت تلبس الفستان

    ردحذف
  9. ممكن اشترك اسمى nanibeautymiss اتمنى افوز يا رب

    ردحذف
  10. ممكن اشترك اسمي nada_ksa

    ردحذف
  11. أنا ممكن أشترك إسمي بستار دول liytuyuymi

    ردحذف
  12. انا اشترك اسمي بستاردول stardollu100

    ردحذف
  13. اوكي حبوبات زرتكوا كل ياتكوا اذا ده فستانكم ضلكم لابسنهم لوقت ما تني المسابقه لا خافوا بشأ، التصويت كلكم الفساتين تاعتكم حلوة ^_____^

    ردحذف
  14. آسسمي فسستـآر دول ^^
    lady.mno
    آبـآ آششترك ض1 ^.^ ..~

    ردحذف
  15. سكرنا باب التسجييييل

    ردحذف