المتابعون

الخميس، يوليو 07، 2011

وش فيكم بنات انا شو قلت شعار المسابقه بتاعتنا
ما حد بطلع من عنا خسران
انا قلت حتى لو انتوا ما فزتوا لكن كسبتوا نص مبلغ الهدايا مع الفايزة
والله ما بدي زعل ليش يعني لما قيمت البنات حطيتوا لا يعجبني اذا مو مصدقين شوفوا :




والله كلكم لبسكم حلو لكن انا عملت متل القرعة مع اخواتي
ومع بنات خالتي وخوالي والي اختار اكتر حطيتهم تعرفوا انا كنت حابه كلكم تفوزوا بس للاسف يعين اخترت 5 لو 3 شو بدكم تعمللوا رجاءا بنات ما بجي زعل يا حلوين
let the sad happy
يا حلوووين والله احبكم وكلكم حلوين انا ما بميز لانوا هادي صديقتي لا لا لا كلكم صديقاتي الحبوبات
الي ما بنساكم ابدا ^_^
وشكرا
اه صح في مسابقه ...........تانية وحتكون احلى ولروح رياضيه وبهدي المسابقه حيكون الكل فايز والهديا احلى واحلى
والفكرة احلى
انتظروا هادي المسابقه
في امان الله
مع السلامه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق