المتابعون

الجمعة، يوليو 29، 2011

مسابقه ما قبل رمضان (ميك اب هادي )

هلا بنات في عندي مسابقه حلوه كتير حابه اعملها قبل ما يجي رمضان وهي مسابقة احلى ميك اب هادي
المهم وقت الاشتراك مو طويل فقط معاكم للاشتراك لبكرا للسبت وبعدين ارشح 3 بنات واحط ليهم التصويت ولتصويت حيكون فقط يومين وبعدين اعلن الفايزه
بنات ما بدي زعل
الهديه فقط للفايزه هادي المره
فقط للفايزة بالمرتبه 1
فقط للفايزه في المرتبه 1
شروط المسابقه :
ممنوع الزعل
من اول ما تكتب اسمها هون ازورها واشوف ميك اب تاعها وممنوع تغيروا لوقت التقيم
ان تكون مشتركه في المدونه
عدم تقليد الصوره التوضيحيه
________________________________________________________________________
وحتكون الجائزة وضع اسمها في المدونة لمدة اسبوع
وهديه بقيمة 40 ستار كوينز لكن الهديه حيتم تسليمها بعد وقت تبديل الستار كوينز بيوم او يومين
و 10 كعكات
و بجيب لها 10 بنات يصوتولها
حابه اعطيكم صوره توضيجيه لميك اب هادي






ممنوع منعا باتا التقليد 
الاشتراك مفتوح للجميع
اي بنت اول ما تكتب بدي اشترك 
فورا اروح ازورها واشوف الميك اب تاعها 
ووممنوع تغيروا لحتى وقت التقيييييم

هناك 4 تعليقات:

  1. انا حابة اشتكـ وجاهزة باي وقت

    ردحذف
  2. انا حابي اشترك اسمي بستاردول stardollu100

    ردحذف
  3. انا بشترك اسمي nsmaandnoor

    ردحذف
  4. انا ابي اشترك tootael7amady

    ردحذف