المتابعون

الخميس، أغسطس 21، 2014

انسرقت ..

مرحبا 
كيفكـــــــــــــــم ؟ 
بعرف المدونة تقريبا نايما ورج نرجع نتفاعل فيها متل اول ولا يهمكم 
بنات انا انسرقت من وحده اسمها 
Lama3sweet 
سرقتني وسرقت نوادري وسرقت شعوري وملامحي وايضا خربت كلشي في جناحي يعني كانت خساره كبيره بالنسبه لي !! 
وايضا سرقت شعر تاع السحب يعني انا ما ضل عندي ولا شعر ابداً 
وبعد ما اخذتهم اخذت تشعرين لنفسها وباعت الباقي بسعر رخيص جدا الله لا يسامحا 
لاني قعدت عمري كله اجمع بالدولارز تا اضتري الشعور والملامح ونوادري كلهم راحوا 
طبعا اكيد كلكم تقولوا كيف انسرقت ؟ 
كان بينا اتفاق 
وبتعرفوا انا اوفي بالوعود واعمل الي لازم 
الاتفاق اني اجيبلها فوق  الـ 200 عضوة مقابل شحن طبعا انا ما بعرف كيف وافقت لا اله الا الله 
اول مره اوفق ع هيك 
وانا بكل مجهودي حاولت اوزها بفتاة غلاف لاني وثقت فيها لانها صديقتي !! 
وبالنهايه سرقتني بكل سهوله 
طبعا انا لحقت ايميلي قبل ما ينتهي و غيرت الباسورد لكن هي كانت ما زالت في العضوة وباعت وعملت اعاده تدوير للاشياء 
حسبي الله ونعم الوكيل
شوفوا بـــــــــــــــــــــــــــــــــــعــــــــــــــــــــــــــض من الاغراض عشان تصدقوا لانوا نا بتقدر انزلهم كلهم لانهم صفحات كتير !! 

ما قدرت اصور لكم كل الصفحات هاي ربع الصفحات !! 
حسبي الله ونعم الوكيل
سرقت الشعور وباعتهم بارخص سعر 
وبشكر اختي العزيزه اشترت منها شغلتين وباعتني اياهم ! 
لكن شغلتين لا قيمه لهم ! 
بنات المطلوب من هذا كله لا تثقوا بحدا حتى لو كانت صديقتكم !! 
بنات بلغوا عنها بكل حسابتكم ووصلوا الرساله بدي اخذ ثأري منها ويمكن بعض اصدقائي يهكروها ويرجعوا حقي !! 
بنات روحوا ع جناحها من هنا واسمها بكرر وبعيده 
Lama3sweet 
بلغوا عنها 
وعندي طريقه نلغي حسابها سوا 





وبس 
ورساله التبليغ هي : 
هذه العضوة كتبت في عرضها انها تريد ان تشحن لعضوات وهذا يخرق قواعد ستاردول أي انها تتطلب كلمه السر !! وسرقت ايضا حساب صديقاتي !! 

لا اله الا الله حسبي الله ونعم الوكيل 
بدي اشكر كل البنات الي وقفوا جنبي ما بتقصروا والله 
وبنات انا رح اعوضوا عن السحب قبل المدرسه 
يلا سلام 
بحبكم ♥♥♥♥
تحياتي 
المالكه
rremogirl

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق