المتابعون

الأحد، أغسطس 17، 2014

تنبيه!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
كيفكم بنات
انا حابه اكتب هالموضوع عشان الكل ينتبه ويصير واعي 
.....................
اذا احد صار صديقك بستاردول وبعد فترة صار عندك بالفيس او بتويتر او اي مكان اخر من انواع التواصل لا تثقي فيه ايش ما يصير 
ولو طلبت منك او طلب منك الشخص صورة عشان يشوفك وكذا ارفضي رفضا تاما لأنه رح يهددك بالصور ورح يطالبك بأنه تبيعي نوادرك اللي بستار له او حتى يمكن يطلب منك ترسلي له فلوس 
فلازم يا بنات ما تعطي ثقتك لأي شخص حتى لو كان قدامك طيب ومحترم وخلوق جدا هذا لا يعني انك تعرفي نواياه دائما الناس اللي ابتسامتهم كبيرة على وجوههم تكون نواياهم سوداء 
عشان كذا يا بنات اعيد واكرر خلي علاقتك مع كل الناس بكل المواقع سطحيه ولو حبت تكون صحبتك تكون صحبتك بستاردول مو بالواقع لأنه بالأول وبالأخير هي مجرد انسانه تعرفتي عليها من الإنترنت ما تعرفي عنها اي شي ثاني غير اسمها اللي يمكن موحقيقي وعمرها اللي مو حقيقي ويمكن تقول لك انا بنت لكن بالحقيقة هي ولد 
انا ما كتبت الموضوع عشان اخوفكم او لأي شي من هذا القبيل انا كتبته عشان ما ابغاكم تنخدعوا بمظاهر الناس اللي ابدا مو حقيقية 
وبالنسبة لمرام حبيبتي انا اعتذر لك على اسلوبي اللي كان جدا مو لابق واللي انتي شريتيه حلال عليك بالعافية 
لكن كان عندي مشكله بستاردول وما اعرف ايش اقولك حبيبتي 
فيا بنات انتبهوا انتبهوا انتبهوا المواقع اللي على الانترنت من ظمنها ستاردول لا تصدقوا انها آمنه لأنها بالحقيقة خطر عليك وعلى غيرك وبتسبب لكم مشاكل بحياتكم الواقعيه اذا سمحتوا للناس يدخلو خصوصياتكم ويتعرفوا عليكم اكثر 
والهاكرز ترا كثير بستاردول انتبهوا ما تدخلو مواقع من اي شخص لانه احتمال اذا دخلتي على الموقع اللي عطاني يدخل على حسابك ويسرقك او يدخل على الكام حقت الكمبيوتر حقك وهذا خطر جدا 
انا صراحة لو استمريت اكتب عن هالموضوع رح يكون موضوع طويل جدا جدا ماله نهاية
لأنه كثير ناس طاحوا ضحية للمواقع لأنهم كانوا يثقون بناس مو لازم توثق فيهم وبالأخير ما اكتسبوا غير الهموم والضيقه 
انتبهوا يا بنات انتو مثل الجوهره لا تخلي غيرك يخربك 
وشكرا 
اتمنى تتقبلوا كلامي وتقرأوه كويس 

ومرام حبيبتي اعيد اعتذر لك 

pinkboorgirl

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق