المتابعون

الأربعاء، يناير 25، 2012

مسابقة حلوة كتير ( احلى ميك اب^)

السلامـ عليـــــــــكم
كيفكم ............؟؟؟؟
اليوم انا وصحبيتكم nmoFemme نساوي مسابقة جوائزها قيمة جدا
والمسابقة عبارة عن : احلى ميك اب
يعني هون بشتركوا بنات بحطوا اسمهم في ستار دول انا بدي اشترك واسم حسابي ..... وبشرط تحط ميك ابها وتصوروا وتحطوا في عرضها وانا بشوفوا
وبدي كتير بنات مشتركات
وحختار من بينهم فقط  وحيكون في بينهم تصويت زي المسابقة ايل قبليها انوا ححط اسمهم في المدونة ع اليمين وهم يجيبوا بنات يصوتولهم وبشوف مين اكتر
اوكي؟
لا تسألوني شو الجوائز الجوائز بس ل 3 فايزات من بين ال 5
اول فايزة رح تاخذ هديه ....سوبر لمدة اسبوعين الي حتقدمهم nmoFemme منها كجائزة كبرى والبنت السوبر طبعا يعني تمديد سوبرها والمدة محددة : اسبوعين
وتاني فايزة حتربح مني جائزه مو كعكة بقيمة  ستار كوينز ان شاء الله 
والتالتة حتربح  20
كعكة يعني بقيمة 180 ستار كوينز من واحد من حساباتي 
انا عملت المسابقة بس عشان الجائزة الكبرى ^_^
شروط المسابقة :
تكوني مشتركة في المدونة
بتعرفي تنزلي تعليق عشان الي بدها تشترك
تتقبل الخسارة او الفوز 
عدم السب او الشتم 
وبتعرف كيف تجيب بنات للمدونة عشان يصوتولها اذا كانت منال  بنات الفايزات
تكون دميتها هي الي تحط عليها ميك اب وتصورها ومو ضروري يكون الميك اب بلون محدد 
يلا شو بتستنوا يلا اشتركوا في المسابقة ايل بدها تشترك تحط اسمها هو في هاد التعليق وتكتب اسمها في سترا دول + اول ما تكتب تسرع وتحط صورة الها في عرضها وتكتب صورة الميك اب للمسابقة ..
اوكي
يلا باي
بانتظار المشتركات :)
سلام ^^
ملاحظة ينتهي وقت الاشتراك يوم الجمعه وينتهي وقت التصويت الي حنزلوا فورا يوم الجمعه يوم الاحد 

هناك 10 تعليقات:

  1. انا بشترك اسمى فى ستاردول PANCEE.STARDOLL

    ردحذف
  2. انا بشترك واسمي بستار دول maiartwilight

    ردحذف
  3. ان شاء راحح نضيفكم

    زوروني nmofemme

    ردحذف
  4. وانا بشترك
    اسم حسابي queen.2020

    ردحذف
  5. نايس... بشترررك
    sadaro7o

    ردحذف
  6. انا هشترك اسمي في ستار دول اسمي holehopeglim

    ردحذف
  7. و انا بدي اشترك
    و اسمي في ستاردول lolo11-10

    ردحذف
  8. انا بشترك اسمي في ستاردول zainBabe

    ردحذف
  9. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف