المتابعون

الجمعة، يناير 20، 2012

مهـــم بالنسبة للتعليقات

هاي بنات وولاد
كيفاتكم؟؟
كيف الجو عندكم ؟؟

لا تسألوني كيفيك انتي انا مرة زعلانة  منكم لانوا بشوف انوا انا والكاتبات مرة بنكتب مواضيع بس ما في تعليقات يعني كلمة (شكرا )

الي هي من 4 احرف ما بتأخذ نص دقيقة يعني اقسم بالله لما تكتبوها بفرح بحس اانوا انتوا معاي ,,بعرف انوا في بنات عم ياخذوا ويستفيدوا منا بس ولا تعليق لا حول ولا قوة الا بالله على القليلة
كلمة
شكرا

يعني بس ما رح تاخذ وقت لا تخلوني زعلانة منكم     زعلي قوي والله هع

بليز اوعدوني يا متباعات ومتابعين من هون وطالع الاقي اكتر من 10 تعليقات انتوا 109 متابعين يعني نصكم لازم يعلق ولا بس مشتركين هيك
يعني مو بس انا الي بزعل لما ما بتكتبوا
انا والكاتبات لانوا بنتعب بجد ...................

من هون وطالع اكتبوا تعليقات وخلونا انا والكاتبات
happy
هههه الحكي مو بس يعني للكاتبات بشكل انثى هههه لا يكون ايسر زعل
لا وايسر بزعل كمان لما ما في تعليقات زينا زيو لانوا كاتب هههههه

بااااااي
اختكم في الله ....راما

احبكم ♥

هناك تعليق واحد:

  1. يب لاحضة محد يتفاعل غيري انا وكم بنت مشكوره قلبوو

    علموضوع ونشالله تنشهر المدونه ولكل يعلق وتصيرونhappy

    ردحذف