المتابعون

الأربعاء، نوفمبر 05، 2014

مهم تبليغ !!

مرحبا 
كيفكم ؟ 

تبليغ عــــــــــنـ :  King-Aboode



والشات جبت نصه : 

واسفه عشان في كلمات لازم ما انشرها لانها سيئة كتير وحطيت بدالها نجوم !! 
والموضوع انو بدو بطاقات وانا ما قبلت فبدأ اهانات عن البنات وبدو صوره الي الخ ... 
كنت رح اساوي الشات فيديو بس ما لحقت فنسخته حرفياً !! 

رأيكم ؟؟ 
تعليقاتكم 
تحياتي 

المالكه 
rremogirl


شو المستحيل بالله ارحمني ما بحكي مع الشباب ومو بايعه حالي وعندي كرامه الحمد لله :)) 
في بنت
تجيني دايم
وتصبح علي
ارحمني انا مو من هل نوععععععععععععع ! !
شو مسميه نفسك بترو كولر
اسمع ترا تماديت انتا كتيرررررررررر !
تماديت كتير
انا اهلي عرفوا يربوني !!
لو واثقه من نفسكك
بتقدري تعطيني رقم جوالك
لاني واثقه من نفسي ما بعطيه لشب !
صدقتت
اقول ترا كل بنت تحضر افلام ***
وتلعب
ب***
وب*****
انا مش من هل نوع
مو كل بنت
لا تجمع !
الا كل بنت
واتحدا
اذا ما حضرتي
فلم *** واحد
طيب ماشي
بحياتك
انا رح احط هل حكي بالمدونة تاعتي
لانو كل البنات
واسالهم اا حكيك صح
توكلي
عملتو فيديو ورح نشوف ^^
على فكره
انت بنت
لانك زودتها كتير مو شوي
توكلي
حطي بلوكك
اذا مو عاجبك
كلامي
ولا اقول
روحي العبي ****
بالحمام
ما بعرف بنشوف بالمدونة لانك زودتها !
اريح
لك
اوكي ي عبود حنشوف !
بتنشري
عشان اشوفها
لكنك زودتها ورح تندم
يب رح انشرها تخافش !
رح تنشري
متى
بعد شوي
يعني متى ادخل المدونه
متى ما بدك ^^
لكن كلامك رح تندم عليه لانك زودتها ورح تندم لانو مو كل البنات هيك
طيب
يلا
برب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق