المتابعون

الأربعاء، سبتمبر 17، 2014

مرحبا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 
كيفكم يا حلوين ؟ 
شو اخباركم ؟؟
طمنوني عنكم وكيف اموركم ؟؟ 
كيفكم يا احلى اعضاء مدونة ^^ :$$ ؟
--------------------------------
والله انا مشتاقتلكككككككككككككككككككككــــــــــم كتير كتير كتير الصراحه !! ♥♥
واشتقت لستاردول وللمدونة والكم وللكل ^^

طبعا انا الصراحه النت عندي مو كتير قوي والمتصفح ايضا فيه مشكله عشان هيك ما فتحت اشوف تفاعل المدونة 
لكن حأخذ تقرير مفصل عن احوال المدونة ان شاء الله 
وبشكر الكاتبات المتفاعلات في اثناء غيابي بجد شكرا كتير ^^ :$$
وانا ما رح اقصر مع الكاتبات ما رح يروح تعبهم ع الفاضي
لكن انا عامله فتره حغيب فيها وما افتح كتير حتى انظم اموري لانو كلشي مخربط وبس ارجع رح اكافىء الكاتبات ع تفاعلهم وايضا أخذ اسماء العضوات المتفاعلات ويربحوا معنا جوائز قيمه ^^ 
بس اعطوني فتره انظم اموري وارجع لستاردول زي ما كنت واوعدكم احسن كمان ^_^
واطور المدونة وكل شيء وارجع كلشي احسن من قبل وافضل واجمل وكلشيء احسن ان شاء الله

اشتقتلكم اكتير
وانتظروا رجوعي ان شاء الله
بالتوفيق الكم جميعاً 
واجمل الامنيات 

سلام :* :$$ ♥
تحياتي ♥ ^^ :* :$$
المالكه ... 
rremogirl

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق