المتابعون

الأحد، يوليو 15، 2012

لسا عم التهم ولمتى ...؟؟!؟! :(((

مرحبا :(
كيفكم...؟؟
يا بنات البنت rama1120 لسا بتكزب انوا هي ما سرئتني
هي سرقتني وفي دلائل حطيتها هديك المرة
وانوا برضو سكرت سجلها
يا جماعه انتوا عارفين انوا انا ما بسرق كتير بنات عملتلهم ميك اوفر واشياء ولا سرقت
اسألوا بانسي و zainbabe  و اسيل happyaseels و meen-_-8de و البلاوي
عمري ما سرئت حدا ولا كوبت ع حدا


اطلعوا ع سجلها البنت الباطلة هادي :

هلأ انا بسرء وخاينة وكزابة فهموني اه ؟؟
شوفوا شاتنا انا عملت فيديو عشان تشوفوا كل اشي بس مو ئادرة انزل
اطلعوا حكيتلها رح ابلغ ععنك انا وصحباتي اطلعوا شو كتبت :


وحكيتله انا ما سرقتك انتي الي سرقتيني وعملتي فيا البلاوي والاشياء الكتييييير

كتبتلها والله ..؟؟؟!!؟
شوفوا :


حكيتلها وحده شو حكتلي خداعه وسراقة وكزابة بالاساس السرقة حرام وعندي رب انا بخافو وعارف انا سرئت ولا لا بس انا ما سرقت اقسم بالله بحلف بربي انا بس لانوا الحفان بالباقي حرررام الله بغضب علي وما بقبل هادا الاشي
يا جماعه اسئلوا البنات كل صحباتي رح يحكيكلوا حقيقتي
انا بطلت استحمل
سلام :((




















هناك تعليق واحد: