المتابعون

السبت، يونيو 09، 2012

مطلوب كاتبات نشيطات في المدونة

هلا بنات
في اعلان بدي كاتبات في المدونة نشيطات
الشروط :
1- مو اول يوم يكتبوا وبعدين يبطلوا يكتبوا

2 عندها اايميل وتعرف تقبل طلب تصير كاتبة والايميل يكون ياهو او هوت او جي ميل

3 الستار بوينت تاها فوق ال 500

4 ما تنقل صور عليها ختم مدونات تانيات

5 لها اسلوب حوار جميل

6  تفيد البنات

7 تجيب بنات للمدونة وتخليهم يشاركوا

8 ممنوع تعمل اي مسابقة الا باذني او شي جديد غريب

وشكرا الي بدها تصير تراسلني ايميلي ع ستار دول : rremogirl

سلام
معلومة البنت اول ما حتصير كاتبة رح اعمللها ختم ع زوقها

هناك 14 تعليقًا:

  1. اوك ابغي اكون كاتبه بس الحساب اللي استخدمه البوينت تبعه اقل من 500 بس في حساب عندي فيه اكثر من 500

    ردحذف
  2. انا ابغي اسيري كاتبة كلهم عندي

    ردحذف
  3. انا عايز اكون كاتبة انا بفهم فى الفوتوشوب وعندى فوق ال500 فى الدور 35 وعندى ايميل على الياهو وانا بعرف اعمل لينك المدونة على الصور وبنزل حاجات كتير ياريت تقبلونى

    ردحذف
  4. طيب يا بنات اعطوني اسسمائكم في ستار دول

    ردحذف
  5. انا بدي صير كاتبة وعندى ايميل على جي ميل وعندى فوق ال500 وبنزل حاجات ياريت تقبلونى معكن اسمي في ستار دول هو miley-_-mimi

    ردحذف
  6. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  7. انا ايضا بدى كون من اعضاء هذة المدونة الجميلة و اكون كاتبة فيها ولكم منى كل الشكر انا اسمى الاء واسمى على الاستار دول alaalolo2012 اتمنى زيارة

    ردحذف
  8. وانا افهم كتير بالفوتوشوب والنت وتصميم الصور المتحركة والاشياء المجانية وتصوير الدمى اسمي بستار talaz

    ردحذف
  9. انا عيزه افهم بالفوتوشوب والاشياء مجانا و عمل العضويه الماسيه

    ردحذف
  10. اسمى بستاردول maria1010bling

    ردحذف
  11. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  12. اوكي بقدر اكون كاتبة بإمتياز لانو بدرس أدب عربي واسلوبي في الحوار 10/10 واكيد عندي مصادر الاشياء المجانية بستار دول واقدر افيد وادا بدك ياني تلاقيني بإسم aminabasakria بستار دول اي جديد راسليني على ستتار دول .............سلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآم.وعندي ايمايل ياهو وستار بونتس فوق 500 طبعااااا

    ردحذف
    الردود
    1. و ليه انتى التنفعى 100/100 انا بفهم بالفتوشوب و الاشياء المتحركه و عندى اشيااااااء كثير مجانا و طريقة الماسيه و كمام السوبر مجانا و 10000 ستاردولارز هديه و البرنامج الخليكى ماسيه او سوبر مجانا او تزودى ستاردولارز ل5000 او 4000 او 7000

      حذف
  13. انا بدى اصير كاتبا اسمى فى ستار دول barbiemera99

    ردحذف